تخلصي من دهون الأرداف بهذه الأغذية الصحية
تخلصي من دهون الأرداف بهذه الأغذية الصحية
تخلصي من دهون الأرداف بهذه الأغذية الصحية
ريجيم

رحاب درويش

تعاني الكثير من النساء من الأرداف المليئة بالدهون، وتجدن صعوبة شديدة في التخلص منها عن طريق ممارسة الرياضة.

لهؤلاء النساء نقدم هذا النظام الغذائي الذي يشمل مجموعة من الأطعمة المناسبة التي تعمل على تحسين شكل الأرداف وتخليصها من الدهون.

البروتين

إذا كنتِ ترغبين في بناء عضلاتكِ فاعلمي أنكِ بحاجة لاستهلاك البروتين، ومن هنا احرصي على أن يتكوّن نظامُكِ الغذائي من البيض والجبن والدجاج والخضار والتونة والسلمون واللحوم الحمراء الخالية من الدهون.

الكربوهيدرات

تناول الكربوهيدرات المعقدة سوف يساعدكِ في الجمع بين الطاقة والقوة، ويمكنكِ الحصول عليها من خلال الحبوب الكاملة مثل الشوفان والأرز البني والكسكس.

الدهون الصحية

الدهون الصحية هامة جدا في المحافظة على صحتكِ وسلامتكِ، إذ تساعدكِ في تخفيض الوزن، وبناء الجسم بشكل سليم، ومن أبرز المنتجات التي تحتوي على الدهون الصحية سمك السلمون وزيت الزيتون والجوز، والتي توفر لكِ العناصر الغذائية اللازمة لجسمكِ.

الخضراوات

السر في توازن نظامكِ الغذائي يكمن في الخضراوات؛ لأنها توفّر لجسمكِ الفيتامينات اللازمة، ومن هنا أهمية إضافة الخضراوات إلى وجبتكِ، ومنها السبانخ والقرنبيط وغيرهما.

الأكل الخفيف في أي وقت

يمكنكِ تناول طعام خفيف في التاسعة مساء أو الحادية عشرة ليلا، على أن تكون وجبة خفيفة بكميات بسيطة، وذلك قبل الذهاب إلى السرير والنوم بساعتين أو 3 ساعات، مع الحرص على عدم تناول أي طعام يحتوي على الكربوهيدرات في المساء.

المصدر : فوشيا