تعليقاً على إنشاء مجمع الملك سلمان للحديث.. أكاديميون: قرار مبارك لخدمة الأمة الإسلامية
تعليقاً على إنشاء مجمع الملك سلمان للحديث.. أكاديميون: قرار مبارك لخدمة الأمة الإسلامية

عبر وسم#مجمع_الملك_سلمان_لطباعه_الحديث، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالأمر الملكي الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بإنشاء مجمع الملك سلمان لطباعة الحديث الشريف بالمدينة المنورة.

الدكتور أحمد الباتلي، أستاذ السنة وعلومها بكلية أصول الدين، جامعة الإمام، علق على القرار، عبر حسابه بـ “تويتر”، قائلا: “شكرالله لخادم الحرمين الشريفين أمره بإنشاء#مجمع_الملك_سلمان_لطباعه_الحديث وجعله الله في ميزان حسناته وبارك في هذا المجمع لنشر السنة ونفع به”.

وعلق الدكتور عائض القرني قائلاً: “جزى الله ملكنا الملك سلمان بن عبدالعزيز خير الجزاء على خدمته لسُنّة نبيه ﷺ ولأمّته الإسلامية”.

وقالت الأكاديمية الدكتورة نوال العيد: “اللهم اجز خادم الحرمين الشريفين على ما يقدمه من خدمة جليلة لكتابك وسنة نبيك ﷺ ، يشرف العظماء بخدمة القرآن الكريم والحديث النبوي”.

وأضافت أبرار بنت فهد القاسم، طالبة دكتوراه في السنة: “الحمدلله حتى يرضى ونسأله أن يولي على خيارنا الأكفاء الأمناء. ويجزي خادم الحرمين خيرا وينصر به السنة”.

وتعقيباً على الأمر الملكي، قالت الدكتورة أميرة الصاعدي: “قرار مبارك نفع الله به وأجزل المثوبة لخادم الحرمين الشريفين وجعله في موازين حسناته”.

وعلقت “عفاق الحقيل”، قائلة: “اللهم اجز والدنا خادم الحرمين الشريفين خيرا (جائزة الملك سلمان السنوية لحفظ القرآن الكريم ومجمع خادم الحرمين للسنة النبوية).. اللهم أيده وسدده”.

وقال حساب يدعى “أبو أنس”: “اللهم اجعله باكورة مشاريع تهتم بالحديث وعلوم السنة”.

 

 

أخبار متعلقة

أمر ملكي: إنشاء مجمع الملك سلمان للحديث النبوي الشريف

 

المصدر : تواصل