دنماركي “داعشي” يسخر من الأمن على الحدود مع ألمانيا

آخر تحديث : الأحد 25 ديسمبر 2016 - 3:08 مساءً
2016 12 25
2016 12 25
دنماركي “داعشي” يسخر من الأمن على الحدود مع ألمانيا

كشف رجل دنماركي بـ”طريقة غريبة” عن سخريته من الأمن على الحدود بين بلاده وألمانيا، إذ غطى وجهه بلثام وارتدى ملابس عسكرية وحمل علم تنظيم داعش المتشدد، وعبر الحدود بين الدنمارك وألمانيا من دون أن يوقفه أحد. وقال الرجل، ويدعى فلاد تيبس، إن هدفه من نشر الفيديو هو إظهار هشاشة الإجراءات الأمنية على الحدود بين البلدين، حيث لا توجد أي نقطة تفتيش تدقق في هويات الأشخاص العابرين للحدود.

وقد تم نشر الفيديو عقب هجوم بشاحنة في العاصمة الألمانية برلين، استهدف سوقا لأعياد الميلاد قبل أسبوع، وأدى إلى مقتل 12 شخصا، وإصابة آخرين بجروح مختلفة.

اقرأ أيضا...

وجاء في الشريط المصور: “نحن نختبر مدى مراقبة الحدود. يمكن لأي إرهابي من داعش عبور الحدود دون أن يلاحظه أحد. الرقابة على الحدود غير موجودة. هل نشعر بالراحة مع فتح الحدود بيننا؟”.

المصدر - سكاي نيوز
رابط مختصر
محمد حامد صحفي يهتم بعالم التكنولوجيا وشخصية محبة للتطور التكنولوجي تحب عالم الالكترونيات ومتخصص بجلب اخبار التكنولوجيا وكل ما هو جديد في عالم العلوم التكنولوجية .. درس في كليه الاعلام جامعة القاهرة
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.