سبورتنج لشبونة رفض عرضا مغريا من الأهلي لضم بابل

آخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 10:32 مساءً
2017 01 11
2017 01 11
سبورتنج لشبونة رفض عرضا مغريا من الأهلي لضم بابل

اعلنت تقارير صحفية برتغالية أن سبورتينج لشبونة رفض عرضا من جانب الأهلي لضم اللاعب الأنجولي أري بابل المنتقل حديثا لصفوف الفريق، معتبرا أن قيمة اللاعب الشاب سترتفع مستقبلا.

وكان بابل قد دخل اهتمامات الأهلي منذ الصيف الماضي، وبدأ الفريق حاليا مفاوضاته من جهات عدة من أجل ضم لاعب أجنبي يمتلك القدرة على اللعب في الجانب الهجومي.

وقالت صحيفة “أوجوجو” البرتغالية أن برونو دي كارفيو رئيس سبورتينج لشبونة رفض عرضا بقيمة مادية كبيرة من الأهلي، من أجل ضم اللاعب صاحب الـ22 عاما خلال الصيف الجاري.

وبحسب الصحيفة فقد عرض الأهلي مبلغ 2 مليون يورو على سبورتينج لشبونة من أجل ضم اللاعب إضافة إلى 30% من قيمة إعادة البيع التالي، لكن إدارة النادي البرتغالي رفضت الأمر.

وقام لشبونة بشراء بابل من فريق أول أغسطس الأنجولي منذ الصيف الماضي، وانضم لفريق الرديف بداية من يناير الجاري لكنه لم يظهر حتى الآن بقميص الفريق في أي مباراة.

المصدر - يلا كورة
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.