وكيله: ننتظر رد الأهلي لحسم انضمام عمرو جمال لماديرا البرتغالى

آخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 6:31 مساءً
2017 01 11
2017 01 11
وكيله: ننتظر رد الأهلي لحسم انضمام عمرو جمال لماديرا البرتغالى

تحدث محمد حبشي وكيل أعمال عمرو جمال لاعب بالنادي الأهلي، عن صفقة انتقاله لفريق ناسيونال ماديرا البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما تم الاعلان مؤخرًا عن رغبة النادي في استعارته 6 أشهر لنهاية الموسم الجاري.

وقال حبشي في تصريحات خاصة :” ناسيونال ماديرا يرغب بالفعل في ضم عمرو جمال لصفوفه خلال الميركاتو الشتوي الجاري، واللاعب بالتأكيد لديه رغبة في خوض التجربة البرتغالية”.

وأضاف: “تواصلنا مع مسئولي النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، من أجل الحصول على الموافقة، ومن ثم تحديد المطالب المالية الخاصة بإعارة عمرو لنهاية الموسم الجاري”.

وتابع حبشي:” لم نتحدث في أي تفاصيل مالية، ننتظر الحصول على موافقة الأهلي أولاً، ومن ثم الحديث عن التفاصيل الآخرى، قمنا باستطلاع رأي اللاعب أولاً ووافق وفي انتظار موقف النادي الأخير”.

وواصل:”في حالة انتقاله لنادي ناسيونال ماديرا أتوقع تألقه في الدوري البرتغالي”.

وبسؤاله عن وجود عرض من نفس النادي للتعاقد مع أحمد حمدي، علق حبشي قائلًا:” لست وكيل اللاعب، ولا أعرف شيئًا عن هذا الأمر”.

المصدر - جول
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.