الزمالك يقترب من التعاقد مع ويليم جيبور

آخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 6:06 مساءً
2017 01 11
2017 01 11
الزمالك يقترب من التعاقد مع ويليم جيبور

اعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، أن فريقه وافق رسميا على إعارة مصطفى فتحي لاعب الفريق لفريق تورينو الإيطالي حتى نهاية الموسم الجاري.

وأشار مرتضى، خلال تصريحات إذاعية/ إلى أن اللاعب سينضم لصفوف تورينو مقابل 700 ألف يورو، وأن النادي الإيطالي وافق على كافة الشروط المالية.

وتابع: “النادي الإيطالي سيوقع العقود خلال ساعات قليلة لينتقل مصطفى فتحي رسمياً للفريق بعد مفاوضات شاقة استمرت على مدى أيام”.

وأعلن مرتضى أن ناديه استقر بشكل رسمي على التعاقد مع اللاعب الليبيري وليام جيبور مهاجم فريق الوداد البيضاوي المغربي، بناء على رغبة محمد حلمي المدير الفنى للفريق الأبيض.

وأضاف: “ناديه بصدد إنهاء الصفقة خلال ساعات قليلة لينضم وليام جيبور لصفوف الفريق الأبيض استعداداً لخوض مباراة السوبر المصري أمام الأهلي يوم 10 فبراير/شباط المقبل في الإمارات”.

المصدر - كورة
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.