جوائز الفيفا 2016 : الفيفا يعلن عن فريق العام.. رونالدو بجوار ميسي وسواريز

آخر تحديث : الإثنين 9 يناير 2017 - 8:12 مساءً
2017 01 09
2017 01 09
جوائز الفيفا 2016 : الفيفا يعلن عن فريق العام.. رونالدو بجوار ميسي وسواريز

اليكم وقائع الحفل السنوي الذي ينظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في مدينة زيوريخ السويسرية للكشف عن “الأفضل” في عام 2016 والذي انطلق في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

نادي برشلونة كان قد أعلن في بيان رسمي عن غياب لاعبية عن المشاركة في الاحتفال بسبب انشغال اللاعبين بالإعداد لمباراة أتلتيك بلباو في كأس ملك أسبانيا، وهو ما تسبب في غياب ميسي لأول مرة عن حضور الحفل رغم أنه مرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم.

الجائزة تقدم لأول مرة في 2017 برعاية “الفيفا” فقط بعد انفصال الجائزة عن جائزة فرانس فوتبول “الكرة الذهبية” والتي فاز بها رونالدو لأول مرة بعد الانفصال ليكون أفضل لاعب في 2016 وفقاً لفرانس فوتبول.

جائزة أفضل لاعب في العالم يتنافس عليها البرتغالي رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي أنطونيو جريزمان، وتقول المؤشرات إلى أن رونالدو هو الأوفر حظاً للفوز بالجائزة بعد تتويجه بلقبي دوري الأبطال وكأس أمم أوروبا في 2016.

فريق العام

أعلن الفيفا عن فريق عام 2016 الذي ضم مانويل نويل، داني ألفيش، بيكيه، سيرجيو راموس، مارسيلو، مودريتش، كروس، إنييستا، ميسي، سواريز، رونالدو.

المصدر - يلا كورة
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.