سامسونج تبحث إصدار تحديث لوحدات Galaxy Note 7 غير المسترجعة في كوريا الجنوبية

آخر تحديث : الأربعاء 28 ديسمبر 2016 - 7:24 مساءً
2016 12 28
2016 12 28
سامسونج تبحث إصدار تحديث لوحدات Galaxy Note 7 غير المسترجعة في كوريا الجنوبية

قامت شركة سامسونج بمنح المزيد من الوقت لوحدات Galaxy Note 7 في كوريا الجنوبية وعدم تعطيل هذه الوحدات المتبقية لدى المستخدمين في البلاد والتي يبلغ عددها نحو 140 آلف وحدة عن بعد. في تطور جديد اليوم، يبدو أن الشركة الكورية الجنوبية قررت تغيير رأيها وستقوم بتعطيل كافة وحدات Galaxy Note 7 التي لا تزال قيد الإستخدام في البلاد على حد تعبير الناطق الرسمي بإسم الشركة والذي صرح بالقول :

” تدرس سامسونج إصدار تحديث لوحدات Galaxy Note 7 في كوريا الجنوبية والذي يمكن أن يحد من قدرات البطارية في الجهاز بالنظر إلى أنه تم حتى الآن إستعادة 90 في المئة من الوحدات هنا. ”

اقرأ أيضا...

هذا البيان يذكر ” يحد “، ولكن بالنظر إلى أنه تم بالفعل تقليص قدرات شحن البطارية في وحدات Galaxy Note 7 في كوريا الجنوبية إلى 60%، فهذا التصعيد الجديد على الأرجح سيجعل هواتف Galaxy Note 7 التي لا تزال قيد الإستخدام غير قابلة للإستخدام، وهي العملية الجارية بالفعل في العديد من الأسواق الأخرى.

من المرجح أن يصل التحديث الذي سيقوم بتعطيل هواتف Galaxy Note 7 التي لا تزال قيد الإستخدام إلى الوحدات التابعة لشركة الإتصالات SK Telecom أولا، وسيصل بعد ذلك نفس التحديث إلى الوحدات التابعة لشركات الإتصالات المحلية الأخرى بما في ذلك Korea Telecom و +LG U. لإستيعاب التدابير الجديدة إلى حد ما، مددت شركة سامسونج أيضا برنامجها لإستبدال هواتف Galaxy Note 7 أو إسترجاع الأموال حتى شهر يناير المقبل. ومع ذلك، المستخدمين المشاركين بعد 31 ديسمبر سينظر إلى تأخرهم ولن يكونوا قادرين على الحصول على أي فوائد إضافية أثناء إستبدال هواتف Galaxy Note 7 الخاصة بهم.

هذه التدابير النهائية ليس ما يثير الدهشة. سامسونج لا تستطيع حقا إطالة أمد الملحمة المؤسفة لفترة أطول من ذلك بكثير نظرا إلى أنه تم فعلا إستعادة أكثر من 90 في المئة من وحدات Galaxy Note 7 في معظم الأسواق الأخرى، لذلك سيكون من الإهمال بالنسبة للشركة ترك بعض الوحدات على أرضها.

المصدر - إلكتروني
رابط مختصر
محمد حامد صحفي يهتم بعالم التكنولوجيا وشخصية محبة للتطور التكنولوجي تحب عالم الالكترونيات ومتخصص بجلب اخبار التكنولوجيا وكل ما هو جديد في عالم العلوم التكنولوجية .. درس في كليه الاعلام جامعة القاهرة
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.