سامسونج تكشف عن حاسب مكتبي جديد من فئة الكل في الواحد “مثير للإهتمام”

آخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 8:01 مساءً
2017 01 11
2017 01 11
سامسونج تكشف عن حاسب مكتبي جديد من فئة الكل في الواحد “مثير للإهتمام”

على الرغم من أنها كشفت عن مجموعة من الحواسيب المحمولة في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 الذي تم عقده خلال الأسبوع الماضي بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، فقد قررت شركة سامسونج إبقاء واحد من حواسيبها المحمولة بعيدًا عن أنظار وسائل الإعلام حتى اليوم بعدما قررت الإعلان رسميا عن هذا الحاسب والذي يعمل بنظام Windows 10.

الحاسب الجديد من شركة سامسونج عبارة عن حاسب مكتبي من فئة الكل في الواحد يحمل إسم Samsung AIO PC. والمثير للإهتمام في هذا الحاسب المكتبي الجديد هو أنه يضم مكبر صوتي متكامل والذي يمثل أيضا قاعدته. وتجدر الإشارة إلى أن شاشة هذا الحاسب والتي يبلغ حجمها 24 إنش وتبلغ قدتها Fuul HD تأتي بتصميم قابل للإمالة كما أنها تتميز بقابلية ضبط الإرتفاع.

وبغض النظر عن التصميم، فقد تم تزويد الحاسب الجديد بمواصفات تقنية تشمل الجيل السابع من المعالج intel Core i5، ذاكرة عشوائية بحجم يصل إلى 16GB، قرص صلب بسعة 1 تيرابايت وبسرعة 5400 دورة في الدقيقة. وفي حالة إذا كنت تريد المزيد من الذاكرة العشوائية والذاكرة الداخلية، فقد أوضحت شركة سامسونج بأنه يمكن إستبدال هذه المكونات بسهولة.

وبخصوص مكبر الصوت الذي يأتي مع الحاسب، فهو قادر على تشغيل الأغاني عن طريق البلوتوث حتى لو كان الحاسب غير مستخدم. للآسف، المعلومات المرتبطة بالسعر وموعد الإطلاق الرسمي لا تزال غير متاحة لدينا في الوقت الراهن.

المصدر - إلكتروني
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.