الهاتف Galaxy S8 سيتم الكشف عنه في الأسبوع الثالث من شهر أبريل المقبل

آخر تحديث : الأحد 19 فبراير 2017 - 2:28 مساءً
2017 01 11
2017 02 19
الهاتف Galaxy S8 سيتم الكشف عنه في الأسبوع الثالث من شهر أبريل المقبل

كانت قد كشفت الكثير من الشائعات عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Galaxy S8 في الأونة الأخيرة. أحدث الشائعات أوضحت بأنه لا يزال من الممكن أن تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن هذا الهاتف في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر شهر فبراير المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية. وعندما يتعلق الأمر بتاريخ الإطلاق، فقد صدر اليوم تقرير جديد من كوريا الجنوبية يفيد بأنه سيتم إصدار الهاتف Galaxy S8 في الأسبوع الثالث من شهر أبريل المقبل.

عادة، تقوم شركة سامسونج بالإعلان عن هواتف Galaxy S في المؤتمر العالمي للجوال MWC. ومع ذلك، كان من المتوقع أن لا تكشف شركة سامسونج عن هاتفها الرائد الجديد في معرض MWC خلال هذا العام لأنها ستقوم بدلا من ذلك بعقد حدث خاص في العاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك في شهر أبريل المقبل.

اقرأ أيضا...

شركة سامسونج لم تؤكد أي شيء بعد بشأن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Galaxy S8. ومع ذلك، بناء على سمعناه حتى الآن، فحتى لو قامت شركة سامسونج بالإعلان رسميا عن هاتفها الرائد الجديد في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 خلال شهر فبراير المقبل، فلن يكون هذا الهاتف متاحا للشراء حتى شهر أبريل المقبل مع العلم بأن التقارير السابقة إقترحت 18 أبريل كتاريخ محتمل للإطلاق.

ويتوقع أن تبدأ شركة سامسونج بالإنتاج الضخم للهاتف Galaxy S8 في شهر مارس المقبل. وتجدر الإشارة إلى أنه صدر تقرير في بداية هذا الأسبوع أفاد بأن شركة سامسونج تخطط لشحن 60 مليون وحدة من الهاتف Galaxy S8 بحلول نهاية هذا العام.

المصدر - إلكتروني
رابط مختصر
محمد حامد صحفي يهتم بعالم التكنولوجيا وشخصية محبة للتطور التكنولوجي تحب عالم الالكترونيات ومتخصص بجلب اخبار التكنولوجيا وكل ما هو جديد في عالم العلوم التكنولوجية .. درس في كليه الاعلام جامعة القاهرة
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.