موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Galaxy S8 من سامسونج

آخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 7:13 مساءً
2017 01 10
2017 01 10
موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Galaxy S8 من سامسونج

لم تكشف شركة سامسونج عن متى ستقوم بالإعلان رسميا عن هاتفها الرائد المقبل. وقد تردد في وقت سابق بأنه من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy S8 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر شهر فبراير المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية. ومع ذلك، تردد في وقت سابق بأنه تم تأجيل حدث الإعلان الرسمي عن الهاتف حتى شهر أبريل عندما يتم عقد حدث خاص لهذه المناسبة بالعاصمة الإقتصادية الامريكية نيويورك. ومع ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد يكذب إمكانية الإعلان الرسمي عن الهاتف Galaxy S8 في شهر أبريل.

في الواقع، هذا التقرير الذي وردنا اليوم من كوريا الجنوبية يفيد بأنه لا يزال من الممكن أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy S8 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر شهر فبراير المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية. وأوضح هذا التقرير كذلك بأن شركة سامسونج قررت إنتاج كمية محدودة من الهاتف Galaxy S8 من أجل عرضها لوسائل الإعلام والزوار في معرض MWC 2017 خلال الشهر المقبل.

التقرير ذهب إلى حد القول بأنه حتى لو تم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy S8 في الشهر المقبل، فلن يكون متاحا للشراء حتى شهر أبريل المقبل نظرًا إلى أن شركة سامسونج لن تبدأ عملية الإنتاج الضخم للهاتف حتى شهر مارس المقبل. عموما، هذه مجرد شائعات، وكما هي العادة دائما فمن الأفضل التعامل معها بأقل قدر من الحماسة لكي لا تصاب بخيبة آمل كبيرة.

المصدر - إلكتروني
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.