بالصور.. “أمير” يحتفل بـ “ليلة الحنة” مع خطيبته المغربية

آخر تحديث : الأحد 25 ديسمبر 2016 - 4:26 مساءً
2016 12 25
2016 12 25
بالصور.. “أمير” يحتفل بـ “ليلة الحنة” مع خطيبته المغربية

قام الممثل التركي مراد يلدريم الشهير عربيا باسم “أمير” مساء السبت 24 ديسمبر الجاري بالإحتفال بـ”ليلة الحنة” مع خطيبته المغربية إيمان الباني.

وكان الاحتفال على الطريقة المغربية فظهر مراد يرتدي اللباس المغربي التقليدي وظهرت عروسة ترتدي القفطان المغربي، كما اقتصر الحضور على أهل مراد وأهل وأصدقاء العروس من المغرب ليقام الحفل على الطريقة الغربية ولكن في أسطنبول وبعديا عن أعين الإعلام.

اقرأ أيضا...

وبالطبع صديقات العروس حرصن على التقاط الصور والفيديوهات في هذه الليلة ونشرها عبر حساباتهن في مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ضمن الحضور بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني والتي سافرت إلى تركيا للتواجد قرب صديقتها في هذه المناسبة السعيدة.

ونشرت بسمة عبر حسابها في موقع Instagram فيديو من الحفل ظهر فيه العروسين. كما تواجدت تانيا نمر والتي شاركت مع بسمة بوسيل في الموسم السادس من برنامج “ستار أكاديمي” ويبدو أنها تجمعها صداقة وطيدة بالعروس، ونشرت تانيا صورتها مع العروسين.

شقيقة العروس نشرت فيديو لشقيقتها وهي ترقص على أنغام الأغاني المغربية، كما نشرت صور مع العريس مراد. ويحتفل مراد يلدريم بزواجه اليوم 25 ديسمبر الجاري بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة تقسيم بأسطنبول، وكان مراد وجه دعوة الفرح بطريقة غير تقليدية، فلم يطبع دعوات تقليدية لحفل الزفاف، بل قام بعمل فيديو رسوم متحركة يوضح كيف بدأت قصة حبهما في لندن وما مروا به، الفيديو على طريقة الرسوم المتحركة وفي نهايته يُكتب تفاصيل حفل الزفاف وتاريخه ومكان إقامته ودعوة مراد وإيمان.

المصدر - FilFan
رابط مختصر
محمد حامد صحفي يهتم بعالم التكنولوجيا وشخصية محبة للتطور التكنولوجي تحب عالم الالكترونيات ومتخصص بجلب اخبار التكنولوجيا وكل ما هو جديد في عالم العلوم التكنولوجية .. درس في كليه الاعلام جامعة القاهرة
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.