ناهد السباعي تحذف هذه الصورة المثيرة لوشمها الجديد

آخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 4:13 مساءً
2016 12 22
2016 12 22
ناهد السباعي تحذف هذه الصورة المثيرة لوشمها الجديد

باتت الممثلة ناهد السباعي مشهورة بجرأتها التي أصبحت سمة مميزة في اختيارها لفساتينها في حضور المهرجانات، ولكن هذه الجرأة لم تشفع لها بعد نشر هذه الصورة للتراجع عنها.

نشرت ناهد السباعي صورة لبطنها وهي عارية، ويظهر عليها وشمها الجديد “أمي جنتي وحياة” عبر حسابها على موقع Instagram، ولكن هذه الصورة نالت العديد من الانتقادات، مما أدى إلى حذفها.

وربما ما أوصل ناهد السباعي لقرار حذف الصورة هو أنها نشرتها بعد حادث تفجير الكنيسة البطرسية، الذي راح ضحيته 26 قتيلا، وجاءتها التعليقات كلها بالسلب لأنها لم تراعي أسر ضحايا الحادث.

آخر أعمال ناهد السباعي كان فيلم “يوم للستات” الذي نالت عنه جائزة أفضل ممثلة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وتدور أحداثه في حي شعبي بالقاهرة، حيث يخصص مركز الشباب يوماً خاصاً لنساء الحي في حوض السباحة، ومع إقبال النساء والفتيات على استخدامه، تتوالى سلسلة من الأحداث التي تغير نظرتهن لأنفسهن، وللحياة كلها.

ويضم فريق عمل “يوم للستات” عددا كبيرا من النساء، فهو من بطولة وإنتاج إلهام شاهين من خلال شاهين فيلم، إخراج كاملة أبو ذكري، تأليف هناء عطية، مديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، ستايلست إيناس شاهين، ويشارك في بطولته نيللي كريم، ناهد السباعي، هالة صدقي، رجاء حسين وشيماء سيف، بالإضافة إلى النجوم محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، أحمد الفيشاوي، إياد نصار وأحمد داود، بينما تقوم بمهام التسويق والترويج للفيلم شركة MAD Solutions.

المصدر - FilFan
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.