هريثيك روشان يعلق على دوره في فيلمه الجديد “كابيل”

آخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 7:44 مساءً
2017 01 11
2017 01 11
هريثيك روشان يعلق على دوره في فيلمه الجديد “كابيل”

من المتوقع أن يقوم الممثل الهندي هريثيك روشان بطرح فيلمه الجديد “كابيل” في 25 يناير 2017، والذي يجسد فيه شخصية رجل أعمى بمشاركة النجمة اليامي جوتام.

وقال هريثيك روشان في مقابلة خاصة مع برنامج “ET بالعربي” أن تقديم شخصية رجل ضرير لم يكن أمرا سهلا فهو تحدي كبير وصعب، ولكن وجود الحب في شخصيات الفيلم هو ما ساعدهم على أن يكونوا أكثر شغفا به.

وعن أصعب جزء بالفيلم قالت الممثلة الهندية اليامي جوتام إن الرقص هو أصعب ما يوجد بالفيلم لأنه يجب عليهم رقص أنواع لم يعرفونها مثل التانجو خاصة وهى تقوم بدور ضريرة أيضا، ولكن كل هذا بالنسبة لها تحدي لإكتشافها أمورا لم تفعلها من قبل.

وأضافت اليامي جوتام أنها ظلت تتعلم رقص التانجو لمدة شهر وأن هريثيك ساعدها في ذلك كثيرا، وكان من المستحيل أن تتعلم شيئا بدونه.

وأشار هريثيك إلى أن الرقصة التي قام بها في الفيلم هى من أفضل الرقصات التي قام بها عن أفلامه الأخرى وسبب ذلك هو المشاعر المتصلة بالرقصة، وأنه في كل مرة يقوم بأداء أغنية نابعة من مشاعره تكون أكثر سهولة وإمتاع.

أما عن المشاهد القتالية بالفيلم قال هريثيك إنه كان من الصعب عليه القيام بحركات قتالية وهو يؤدي دور الضرير، وأنه كان يخشى أن يؤذي نفسه أحيانا، وأضاف أن جميع المشاهد حقيقية وهو من قام بأدائها وليس شخصا أخر.

المصدر - FilFan
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.