محمد العدل يدعو لعدم مشاهدة فيلم “مولانا” بعد تسريبه

آخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 7:42 مساءً
2017 01 11
2017 01 11
محمد العدل يدعو لعدم مشاهدة فيلم “مولانا” بعد تسريبه

بعد تسريب فيلم “مولانا” عبر مواقع التواصل المختلفة ومحاولات المنتجين لحذف معظم النسخ المنتشرة للفيلم، أعلن المنتج والسيناريست محمد العدل عن تعرض الفيلم إلى حرب، كما دعا الجمهور لدعم الفيلم، وعدم مشاهدته على الانترنت.

وكتب العدل عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي Facbook: “أنها فعلا حرب .. أدعوكم لدعم الفيلم وعدم مشاهدته علي شبكة الانترنت”.

وتابع: “تم رصد حوالي 50 موقع على الانترنت قاموا برفع الفيلم.. بيتم اغلاقهم كلهم الآن وتم اغلاق 150 فيديو على يوتيوب في ال48 ساعة الماضية”.

وأضاف: “التركيز حاليا على فيسبوك.. تم ارسال 20 لينك لإدارة الفيسبوك وسيتم اغلاقهم في الساعات القليلة القادمة أخيرا، تم رصد حوالي 50 صفحة (مواقع ويوتيوب) قاموا بوضع اسم فيلم مولانا على محتوى لا يمت للفيلم بصلة ويتم اغلاقهم ايضا”.

فيلم “مولانا” من بطولة عمرو سعد، بيومي فؤاد، وفتحي عبد الوهاب، صبري فواز، لطفي لبيب، أحمد راتب، ودرة، ومن إخراج مجدي أحمد علي.

“مولانا” مأخوذ عن رواية الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى وتدور أحداثه حول الشيخ “حاتم الشناوي” الذي يرصد الفيلم رحلة صعوده من إمامة الصلاة في مسجد حكومي إلى أن يصبح داعية تلفزيوني شهير يملك حق “الفتوى” التي يتلقاها الملايين بالإعجاب لجرأته ومحاولاته للخروج قليلا عن مألوف الحديث السائد في مجتمع متأثر بدعاوى التشدد السلفي.

المصدر - FilFan
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.