صور عيد الميلاد المجيد فيس بوك مسجات رأس السنة الميلادية 2017 واتس اب

arabic.sputniknews

آخر تحديث : الأربعاء 28 ديسمبر 2016 - 3:54 مساءً
2016 12 28
2016 12 28
صور عيد الميلاد المجيد فيس بوك مسجات رأس السنة الميلادية 2017 واتس اب

صور عيد الميلاد المجيد فيس بوك مسجات رأس السنة الميلادية 2017 واتس اب وبحضور آلاف المحتفلين من داخل فلسطين وخارجها، بدأت الاحتفالات، بأجواء من الفرح العارم، وبمشاركة عشرات الفرق الكشفية من كافة مناطق فلسطين.

واستقبلت مدينة بيت لحم موكب المدبر الرسولي المطران بيير باتستا بيتسابالا، حيث سار الموكب البطريركي من مدينة القدس متوجهاً إلى مدخل مدينة بيت لحم الشمالي، وصولاً إلى دور العمل الكاثوليكي، ليحط رحاله في كنيسة المهد. وتزينت مدينة بيت لحم مهد السيد المسيح عليه السلام بالأضواء والزينة وشجرة عيد الميلاد التي تتوسط ساحة المهد، فيما قدمت فرق الكشافة الفلسطينية المسيحية العديد من العروض في الساحة التابعة لكنيسة المهد. © SPUTNIK. DAOUD ABU KAS عيد الميلاد المجيد من بيت لحم إلى غزة وفي طرق ساحة المهد انتشر العشرات من رجال الأمن الفلسطينيين لتأمين الاحتفالات لهذا العام، واستعداداً لاستقبال المحتفلين، وسط حضور رسمي وشعبي كبير، فيما توقعت وزارة السياحة أن يزور عشرات الآلاف المواقع الدينية في مدينة بيت لحم والقدس والناصرة في فترة الأعياد.   صوفيا التي تزور مدينة  بيت لحم لأول مرة قادمة من فرنسا، عبّرت عن مدى فرحتها في الاحتفال في مدينة بيت لحم مهد السيد المسيح في أجواء مليئة بالفرح والقداسة، مؤكدةً أن شعورها بهذه الزيارة لا يوصف. بدوره تمنى رمزي إسحق أن تكون الأعوام القادمة أعوام خيرٍ وسلام وطمأنينة على العالم أجمع، مشيراً إلى أن أجواء الاحتفال في بيت لحم لها طبيعة خاصة لا يضاهيها أي احتفال آخر. ومن بيت لحم إلى قطاع غزة، حيث بدأت احتفالات المسيحيين من أتباع طائفة “اللاتين” بعيد الميلاد المجيد، وتجمعت العائلات في كنيسة العائلة المقدسة بمدينة غزة للاحتفال. ووصل مطران ونائب بطريرك كنيسة اللاتين في مدينة القدس، بولس ماركوتسو، إلى قطاع غزة عبر معبر “إيرز” شمال قطاع غزة، لإقامة قدّاس خاص في كنيسة العائلة المقدّسة، بمناسبة اقتراب حلول أعياد الميلاد وفق التقويم الغربي. وتقول الشابة ندى أنطون وهي مسيحية مقيمة في قطاع غزة، “أتمنى أن يعم السلام في جميع البلدان، يكف سفك الدماء في سوريا وأن تنعم بالسلام”، لافتةً إلى أن أجواء الاحتفال في قطاع غزة دوماً تكون بسيطة. وأكدت أنطون في حديثها لـ”سبوتنيك” أن رسالة المسيح كانت المحبة والسلام والتسامح، ويجب على الجميع أن يقتدي بها ويحملها أينما حلَّ.

اقرأ أيضا...
رابط مختصر
أيمن البنهاوي صحفي يهتم بعالم الفن والمشاهير وشخصية محبة للفن تحب عالم المشاهير والفانين ومتخصص بجلب اخبار القن وكل ما هو جديد في عالم الفنون .. درس في كليه الاعلام جامعة القاهرة
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.