“وزارة الأوقاف”: سنسمح للفائزين من”خطباء المكافأة ” بدخول مسابقة الأئمة القادمة

آخر تحديث : الأربعاء 28 ديسمبر 2016 - 10:49 صباحًا
2016 12 28
2016 12 28
“وزارة الأوقاف”: سنسمح للفائزين من”خطباء المكافأة ” بدخول مسابقة الأئمة القادمة
“وزارة الأوقاف”: سنسمح للفائزين من”خطباء المكافأة ” بدخول مسابقة الأئمة القادمة أكدت وزارة الأوقاف، أن كل من يجتاز الامتحانين التحريري والشفوي من خطباء المكافأة سيتم تحسين أحواله المالية فور اعتماد نتيجة الامتحان الشفوي، ومنحه كارنيه خطيب مكافأة متميز من القطاع الديني بالوزارة، مع عقد دورات تدريبية متميزة تؤهلهم لدخول مسابقة الأئمة القادمة .
وأضافت” الأوقاف”، أن من لم يوفق في الامتحان ستكون أمامه  فرصة – من خلال الدورات التدريبية التي ستعقدها الوزارة لخطباء المكافأة لتحسين مستواهم العلمي- للتقدم في أقرب مسابقة يُعلن عنها بعد عقد الدورات المطلوبة لتحسين الأحوال المادية لخطباء المكافأة ، مشيرة إلى أنه لن يتم الاستغناء عن أحد طالما أنه ملتزم بأداء خطبته وفق تعليمات الوزارة .
المصدر - النبا
رابط مختصر
أيمن البنهاوي صحفي يهتم بعالم الفن والمشاهير وشخصية محبة للفن تحب عالم المشاهير والفانين ومتخصص بجلب اخبار القن وكل ما هو جديد في عالم الفنون .. درس في كليه الاعلام جامعة القاهرة
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.