موقع بوابة الطالب الالكترونية || نتائج الثانوية العامة فى الامارات 2017 بوابة ESIS رابط نتائج الصف الثاني عشر بالامارات 2017 

آخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 7:34 مساءً
2017 01 11
2017 01 11
موقع بوابة الطالب الالكترونية || نتائج الثانوية العامة فى الامارات 2017 بوابة ESIS رابط نتائج الصف الثاني عشر بالامارات 2017 

موقع بوابة الطالب الالكترونية || نتائج الثانوية العامة فى الامارات 2017 بوابة ESIS رابط نتائج الصف الثاني عشر بالامارات 2017

تتيح وزارة التربية والتعليم، في دولة الإمارات العربية المتحدة، الموقع الالكتروني ESIS ، من أجل معرفة نتائج طلبة وطالبات، المراحل التعليمية المختلفة، في مدارس دولة الإمارات العربية المتحدة، ابتداء من الصف السابع والثامن ثم التاسع والعاشر، بعدها الحادي عشر والثاني عشر ثم الثالث عشر، وبالطبع أهم المراحل، وهي مرحلة الثانوية العامة، أو ما يطلق عليها، في الإمارات بنتائج التوجيهي.

رابط نتائج الثانوية العامة في الإمارات 2017 بوابة الطالب الالكترونية ESIS

حرصا من دولة الإمارات العربية المتحدة، التيسر في الأمور، على الطلاب في جميع المراحل الدراسية، طرحت تطبيق عرض نتائج جميع المراحل الدراسية، إلكترونيا عبر بوابة وزارة التعليم الإماراتية، حيث أعلنت رسميا، بأن النتائج الخاصة بكافة المراحل، من المقرر لها أن تظهر على موقع وزارة التربية والتعليم رسميا، في شهر يناير الجاري، وخلال أيام، حيث صرح المتحدث الرسمي، بوزارة التعليم الإماراتية، بأن النتائج موجودة في الكنترولات، وأن القائمين على النتائج عملوا بكل جد، حتى يتم الانتهاء من رصد الدرجات بأسرع وقت .

كما أن عملية التصحيح ورصد الدرجات، قد تم الانتهاء منها فعليا، وشارفت على الظهور قريبا جدا، على الموقع الالكتروني ESIS ، حتى يتمكن كل طالب وطالبة، من معرفة نتائجهم من خلال الموقع، بكل يسر ودون أي تعب أو تعقيدات.

نتائج الثانوية العامة في الامارات 2017

ظهرت نتائج الطلاب، في دولة الإمارات العربية المتحدة، بجميع إمارات الدولة، في دبي ، أبو ظبي، عجمان، أم القوين، الشارقة، رأس الخيمة، والفجيرة، وقد ظهرت الان على بوابة وزارة التعليم الإماراتية، بوابة ESIS ، ويمكن لكل طالب معرفتها من خلال الولوج على الرابط.

بوابة ESIS

بالإضافة إلى أن مجلس التعليم، التابع لهيئة أبوظبي التعليمية قد أعلن أيضا، بأن نتيجة الثانوية العامة، أو التوجيهية سوف تظهر الكترونيا أيضا، عبر منظومة ESIS الالكترونية، حيث يمكن الاستعلام عن النتائج من خلالها.

وقد أصبح الان، بإمكان كل الطلاب، بدولة الإمارات، معرفة نتائجهم، بكل سهولة ويسر، من خلال الموقع الالكتروني، لوزارة التعليم الإماراتية، قبل أن تظهر في كل المدراس.

المصدر - مصراوى
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.