QIYAS.ORG نتائج قياس 1438 رابط نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات 

آخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 7:32 مساءً
2017 01 11
2017 01 11
QIYAS.ORG نتائج قياس 1438 رابط نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات 

QIYAS.ORG نتائج قياس 1438 رابط نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات

حدد المركز الوطني للقياس والتقويم “قياس” في السعودية , اليوم الثلاثاء, موعد اعلان نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات.

اقرأ أيضا...

وقال مدير العلاقات والإعلام والاتصال بالمركز الوطني للقياس إبراهيم الرشيد، اليوم الثلاثاء, أنه سيتم الاعلان عن نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات، مساء يوم الخميس الموافق 1438/4/28هـ، وذلك عبر موقع الإلكتروني للمركز الوطني للقياس والتقويم “قياس”, http://WWW.QIYAS.ORG.

ويقيس اختبار كفايات المعلمين والمعلمات ، مدى تحقق الحد الأدنى من المعايير التي يتوجب توفرها في المتقدم و المتقدمة لمهنة التدريس، اضافة الى استخدام نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات في عملية الاختيار والمفاضلة للوظائف التعليمية من قبل الجهات المختصة.

المصدر - العالم اليوم
رابط مختصر
أيمن البنهاوي صحفي يهتم بعالم الفن والمشاهير وشخصية محبة للفن تحب عالم المشاهير والفانين ومتخصص بجلب اخبار القن وكل ما هو جديد في عالم الفنون .. درس في كليه الاعلام جامعة القاهرة
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.