بشرى سارة للوافدين في السعودية ومفاجأة نهاية ال2017 تحققت الآن
بشرى سارة للوافدين في السعودية ومفاجأة نهاية ال2017 تحققت الآن

بشرى سارة للوافدين في السعودية ومفاجأة نهاية ال2017 تحققت الآن حيث تداول مقيمون في السعودية أنباء عن السماح بإمكانية الحصول على زيارة عائلية مؤقتة مقابل دفع مبلغ 500 ريال من خلال منصة “أبشر”، ولم تنفِ المديرية العامة للجوازات الأنباء ولم تثبتها أيضا، وهي ترد على سؤال في هذا الصدد عبر حسابها في موقع “تويتر”، بإعادة الأمر إلى القنوات الرسمية بالإعلان الرسمي عنه.
 
وجاء سؤال من أحد المقيمين عند الساعة 10:54، قال فيه: “السلام عليكم هل صحيح الخبر أن هناك زيارة عائلية مؤقتة بـ 500 ريال؟ والدفع من خلال أبشر؟”.
 
وجاء رد “الجوازات” بعد 5 دقائق عند الساعة 10:59 ، كما يلي: “أهلا بك، في حال وجود أي إعلانات رسمية من المديرية العامة للجوازات، سيتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية. نسعد بتواصلك”.

وفي شأن متصل أوضحت الجوازات أن تلك التأشيرات من المقرر إصدارها بداية من أول محرم وسوف تستمر لفترة قصيرة، موضحه أن سبب إصدار تلك التأشيرات يأتي تزامنا مع فترة ركود التأشيرات، وأضافت الجوازات السعودية.

أن تلك التأشيرات تصلح لزيارة أقارب المقيمين من الدرجة الأولى فقط وهم “الأب أو الأم أو الزوجة أو الأبناء)، مقابل دفع قيمة الرسوم المقدرة بحوالي 500 ريال، كما أنها تصدر في خلال عشرة أيام على الأكثر منذ التقديم عليها.المصدر : صحف.

المصدر : وكالات